+A
A-

عبدالعزيز: سنشارك ببطولة اختراق الضاحية من أجل المنافسة

قال مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبدالعزيز أن منتخبنا سيخوض منافسات البطولة العربية الرابعة والعشرين لاختراق الضاحية التي ستنطلق الثلاثاء 22 فبراير الجاري من أجل المنافسة وحصد المراكز الأولى.

وأضاف عبدالعزيز لـ "البلاد سبورت" أن اتحاد ألعاب القوى يخوض كل منافسة خارجية سواء اقليمية أو قارية أو دولية من أجل الفوز وخطف المراكز الأولى، موضحا " صحيح أنه لا خاسر في البطولة لأن تجمعنا العربي أسمى وأكبر من الكؤوس والميداليات .. ولكننا في الاتحاد البحريني سندخل بقوة من أجل المنافسة سواء بفرق الرجال أو السيدات ".

وأشار عبدالعزيز إلى قوة المنافسة بالبطولة في ظل مشاركة عدائين من الطراز الرفيع شاركو في عدة بطولات هامة ابرزها أولمبياد طوكيو 2020 وأن المغرب على سبيل المثال سيشارك بكل ثقله ويجب أن لا يستهان بباقي المنتخبات التي تطمح هي الأخرى لكسب الذهب، لافتا النظر إلى أن البحرين مثلما تريد إنجاح البطولة تنظيميا فإنها تسعى للفوز بالمركز الأول.

وسيشارك في صفوف منتخبنا الوطني للرجال والسيدات للعموم كوكبة من أبرز العدائين في مقدمتهم روث جيبيت صاحبة ذهبية أولمبياد ريو 2016 بسباق 3 آلاف متر موانع.