+A
A-

بوليفارد المحرق مهرجان ترفيهي ضخم... إليكم التفاصيل

كشفت شركة الشاعر عن إقامة مهرجان ترفيهي ضخم تحت مسمى "بوليفارد 202" وذلك في حديقة المحرق الكبرى، مشيرًة أنه من المزمع أن يستقطب المهرجان نصف مليون زائر خلال 6 أشهر.

وعلى هذا الجانب أكد المدير التنفيذي لشركة الشاعر غدير عبدالله، أنه المهرجان سينطلق بداية شهر مارس من الساعة الرابعة عصرًا وحتى منتصف الليل، في حديقة المحرق الكبرى.

وأشارت إلى أن المهرجان سيكون على درجة كبيرة من الضخامة، حيث سيتضمن فعاليات وأنشطة ترفيهية للعوائل، وألعابًا كرنفالية وجوائز قيمة، بالإضافة إلى وجود سوق خارجي، وعروض حية شيقة، إلى جانب العروض الموسيقية، لفرق محلية المبدعة، وكذلك على سلسلة من المطاعم و الكافيهات و المحلات التجارية، المنتقاة بعناية كبيرة وجودة عالية.

و وجهت شكرًا خاصًا إلى بلدية المحرق، لتعاونها مع إدارة الشركة، و حرصها المستمر على متابعة مجريات الأعمال و آخر التطورات  بشكل دوري، مما له دور كبير في نجاح عملية بناء و تطوير الحديقة.

وفي ذات السياق، أشاد رئيس مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي خلال زيارته الميدانية لحديقة المحرق الكبرى، على تنوع وتميز المرافق والألعاب الترفيهية المتواجدة، والتي تعتبر نقلة نوعية على مستوى مملكة البحرين.

وثمن الجهود المبذولة على نجاح القائمين على هذا المهرجان لتوفيرهم جميع احتياجات مرتادي الحديقة.