+A
A-

وزير الخارجية يطلع رؤساء التحرير على آخر المستجدات بالشؤون المحلية

اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الوزارة اليوم، مع رؤساء تحرير الصحف المحلية، وهم: سعادة السيد أنور عبدالرحمن، رئيس تحرير صحيفة أخبار الخليج، وسعادة السيد عيسى الشايجي، رئيس تحرير صحيفة الأيام، وسعادة السيد مؤنس المردي، رئيس تحرير صحيفة البلاد، وسعادة السيد إيهاب أحمد، رئيس تحرير صحيفة الوطن.

وخلال الاجتماع، رحب سعادة وزير الخارجية برؤساء تحرير الصحف المحلية، مشيدًا بالجهود المخلصة التي يبذلونها في إيصال الرسالة الإعلامية النبيلة، معربًا عن تقديره  للمهنية الإعلامية العالية للصحافة الوطنية وجهودها المقدرة لإبراز الصورة المشرفة لمملكة البحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكدًا على أهمية مواصلة التعاون والتواصل بين الوزارة والصحافة المحلية تحقيقًا للأهداف المشتركة.

وقد أطلع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني رؤساء تحرير الصحف المحلية على آخر المستجدات المتعلقة بالشؤون المحلية، والجهود الدبلوماسية التي تبذلها وزارة الخارجية لتنفيذ السياسة الخارجية لمملكة البحرين على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبهم، أعرب رؤساء تحرير الصحف المحلية عن شكرهم لسعادة وزير الخارجية، مثمنين دعمه وتواصله الدائم مع الصحافة البحرينية، لإطلاعهم على آخر المستجدات على المستوى المحلي والتطورات الجارية على الصعيدين الاقليمي والدولي، متمنين لوزارة الخارجية دوام التوفيق والنجاح.

حضر الاجتماع، سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السيد يوسف محمد البنخليل، الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، وسعادة السفير طلال عبدالسلام الأنصاري، مدير عام شؤون وزارة الخارجية، والسيد أحمد خالد العريفي، نائب الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، والدكتور إسماعيل ناجي الأمين، القائم بأعمال رئيس قطاع الاتصال بوزارة الخارجية.