+A
A-

جينيسيس جي 70.. انفراد التصميم

رائعة جينيسيس جي 70 تقدم نفسها في الشوارع بصورة منفردة جدا بفضل التحديثات الشاملة التي جعلتها أكثر سيارات السيدان الرياضية التي يقدمها الصانع الكوري تطوراً ، وتأتي مقدمة السيارة بالمصابيح الرباعية المميزة للعلامة التجارية في صورة "LED" رفيعة للغاية تمتد إلى الخارج مثل أجنحة شعار "جينيسيس"، وصممت بشبكة أمامية منخفضة لتعطي انطباعاً للشراسة والقوة، ولتعكس شخصية "G70" الجريئة وأدائها الرائع. ويظهر جانب "G70" الجديدة مميزاً بغطاء محرك طويل، فيما يأتي الجزء الأمامي قصيراً مؤكداً على الحضور القوي والتصميم الرشيق للسيارة حتى عند وقوفها.
وتدمج "G70" الجديدة، التي حصد طرازها السابق عدداً من الجوائز لتصميمها المبتكر ومميزاتها التقنية الرفيعة، أحدث تقنيات السلامة المتقدمة مع السمات الفاخرة التي ترتقي بالقيادة، لتقدم تجربة قيادة استثنائية للعملاء.
وتعزز التصميمات الجديدة كليًا للإطارات من هذا المظهر الرائع الذي تكمله فتحة الهواء الجديدة الموضوعة تحت إطار الشبكة الأمامية، والمصممة لتحسين كفاءة تدفق الهواء. كما يضيف تصميم الخط الجانبي مظهراً قوياً وعضلياً لجانب السيارة التي تبدو كزي مصمم بحرفية للاعب رياضة عالمي.
ولا يقل تصميم الجزء الخلفي للسيارة روعة عن مقدمتها؛ حيث تظهر الأضواء الخلفية الرباعية المميزة لعلامة جينيسيس فوق سطح غطاء صندوق الأمتعة لتؤكد على هوية العلامة الفاخرة، وتضيف مخارج العادم المزدوجة والجزء السفلي من المصد الخلفي الذي يأتي بلون الهيكل لمسات فاخرة وجديدة على السيارة الرياضية.