+A
A-

الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية يستقبل أمين عام اللجنة البارالمبية

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد وذلك بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف اليوم الأحد.

ورحب الكوهجي بأمين عام اللجنة البارالمبية البحرينية مشيدا بالجهود التي يبذلها مجلس الإدارة برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة في دعم ورعاية الحركة البارالمبية والإهتمام بلاعبي ولاعبات ذوي العزيمة وتهيئة الظروف المثالية أمامهم لإبراز طاقاتهم وإمكاناتهم.

كما أثنى على الخطط والبرامج التي تنتهجها اللجنة البارالمبية للإرتقاء برياضة ذوي العزيمة لتحقيق المزيد من الإنجازات لمختلف المشاركات القارية والدولية القادمة.

من جانبه، هنأ السيد علي الماجد، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، مشيدا بما يتمتع به من كفاءة من شأنها أن تعزز مسيرة اللجنة الأولمبية البحرينية بقيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، معربا عن اعتزازه بالتعاون الوثيق بين اللجنة الأولمبية والبارالمبية والذي يهدف إلى رعاية الأبطال والبطلات والوصول بهم إلى منصات التتويج وتعزيز مكانة الرياضة البحرينية، متمنيا للأمين العام دوام التوفيق والنجاح.