+A
A-

رئيس مأتم الهملة الكبير: تحايل واضح وفساد في سقف صالة المأتم بأكثر من 30 ألف دينار

أكد رئيس ماتم الهملة الكبير المعين الأستاذ إبراهيم حبيب يوسف ان التصريح الذي أدلى به شخص يدعي انه مسؤول مأتم الهملة قد انتحل صفة ليست له والبس نفسه لباسا لايستحق فهو ضمن إدارة رئيس معزول لثلاث مرات في المحاكم الشرعية والمدنية والإدارية وقد أشرف هذا الشخص بنفسه مع الرئيس المعزول بسبب قضايا فساد ونصب واحتيال على ترسية إنشاء الصالة في مأتم الهملة الكبير بمبلغ يفوق ٣٠ الف دينار واتفق مع رئيسه المعزول بترسية المناقصة على ابن الرئيس المعزول في تحايل واضح ولعب بالمكشوف ودون علم الجمعية العمومية للمأتم ودون موافقتها او علم وموافقة إدارة الأوقاف الجعفرية في تشييد هذا السقف الخطير الذي لايراعي أبجدبات السلامة والامان لمرتادي المأتم في سلسلة فساد لاتنتهي حلقاتها.

وأشار  إلى أن الرئيس السابق المعزول مع إدارته هي من تأخرت ببناء وتشييد هذا السقف الوهمي قبل سنوات عديدة القائم على تزوير الحقائق والكذب وعدم مراعاة ان هذه الأموال يجب توجيهها بطريقة سليمة ومدروسة .

موجها نداءه إلى مدير إدارة الأوقاف الجعفرية بالوقوف موقفا حاسما وجادا في إشكالات المأتم في تعيين إدارة كفوءة نزيهة لم تتلوث يديها بقضايا فساد او تحوم حولها الشكوك.

 وناشد رئيس ماتم الهملة الكبير الأستاذ إبراهيم حبيب وزير العدل لتسليم مفاتيح المأتم لجهة  مؤتمنة ونزيهة ولاتبذر أموال الوقف على الأقارب بحجة تشييد سقف صالة المأتم الإضافية.