+A
A-

انعقاد الاجتماع الثاني للمشاورات السياسية بين مملكة البحرين وجمهورية أذربيجان

عُقد الاجتماع الثاني للمشاورات السياسية بين مملكة البحرين وجمهورية أذربيجان، اليوم، في مقر وزارة الخارجية، برئاسة سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السيد فارز رضاييف، نائب وزير خارجية جمهورية أذربيجان.

وخلال الاجتماع، أشاد سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بالعلاقات الطيبة والوثيقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية أذربيجان الصديقة، وما تتسم به من نماء مُضطرد على كافة الأصعدة، مؤكدًا أهمية تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين، وفتح مجالات أرحب من التعاون الشامل.

ونوه سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية بالتقدم الملحوظ الذي تشهده العلاقات البحرينية – الأذربيجانية خلال السنوات الأخيرة بما يصب في صالح البلدين والشعبين الصديقين، معربًا عن تطلعه بأن تشكل المشاورات السياسية مرحلة جديدة في تعزيز الشراكة بين البلدين.

من جانبه، أشاد سعادة نائب وزير خارجية جمهورية أذربيجان بالعلاقات المتطورة والمتميزة بين البلدين الصديقين، مؤكدًا حرص بلاده على توطيد التعاون مع مملكة البحرين في مختلف المجالات، متمنيًا للمملكة دوام التقدم والازدهار.

كما شهد الاجتماع استعراض سبل دعم وتطوير أوجه التعاون الثنائي، وبحث عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.