+A
A-

الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية يبحث احتياجات اتحاد الدراجات الهوائية

بحث الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد فارس مصطفى الكوهجي، مع الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، احتياجات ومتطلبات الاتحاد للفترة القادمة، من بينها الأمور الخاصة بأولمبياد باريس 2024.

 وأشاد الكوهجي بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية لتطوير اللعبة والنهوض بها على مختلف الأصعدة، مؤكدا أهمية هذه الرياضة باعتبارها واحدة من أهم الرياضات الأولمبية المدرجة في دورة الألعاب الأولمبية وأحد أكثر الرياضات شعبية وممارسة في العالم.

 وأكد أهمية دعم مختلف اللاعبين وتوفير الأرضية الملائمة لهم وتسخير كافة أشكال الدعم والرعاية للدفع بهم نحو خطف بطاقة التأهل للألعاب الأولمبية القادمة، وحرص اللجنة الأولمبية على دعم ومساندة الاتحادات الرياضية ومن بينها اتحاد الدراجات الهوائية بما يؤدي إلى توسيع رقعة الإنجازات وتحقيق المزيد من النجاحات.

 بدوره، عبر الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره للدور الذي تلعبه اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الاتحادات الوطنية، مثمنا اهتمامها باتحاد الدراجات الهوائية.

 وأكد حرص الاتحاد على مواصلة الجهود بهدف الارتقاء باللعبة وتحقيق تطلعات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتحقيق المزيد من الإنجازات بالاستحقاقات القادمة.