+A
A-

حلبة البحرين الدولية تعقد الاجتماع التنسيقي السنوي مع الوزارات والمؤسسات الحكومية

عقد مسؤولو الإدارة التنفيذية لحلبة البحرين الدولية وممثلو الوزارات والهيئات الحكومية في مملكة البحرين الاجتماع التنسيقي السنوي أمس، وذلك ضمن الاستعدادات لاستضافة جائزة البحرين الكبرى مع بقاء 44 يوما فقط على استضافة السباق العالمي FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022 والذي يقام في الفترة من 18 وحتى 20 مارس المقبل.

وترأس الاجتماع التنسيقي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية وعدد من كبار مسؤولي الحلبة من مختلف الإدارات، حيث يقام الاجتماع سنويا قبل انطلاق السباق العالمي، وذلك ضمن الاستعدادات له ولتكاتف جهود جميع وزارات المملكة والهيئات الحكومية مع حلبة البحرين الدولية لضمان نجاح أكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

وقدم مدير أول الأمن والسلامة – الشؤون الحكومية بشارة عبده بشارة خلال الاجتماع عرضا عن السباق العالمي وأبرز فعالياته والخطة السنوية لاستضافته، وتضمن الاجتماع أيضا عرض لخطة حلبة البحرين الدولية وأبرز الإجراءات التي ستتخذها الحلبة وإدارة الفورمولا وان في مجال الصحة والسلامة للمساهمة في مكافحة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.   

وبالإضافة إلى الحملة الترويجية للسباق، كما تم عرض الخطة الاستعدادية لاستقبال جماهير الفورمولا وان القادمين من مختلف أنحاء العالم، حيث أنطلق العد التنازلي لاستضافة النسخة الـ 18 لانطلاق بطولة العالم للفورمولا وان في مملكة البحرين.

جدير بالذكر أن سباق الفورمولا وان لهذا العام سينطلق كجولة أولى وافتتاحية من البطولة العالمية للفورمولا وان للموسم 2022، ويعتبر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2022 حدثًا مميزا لمملكة البحرين، حيث ينطلق السباق تحت شعار "عصر جديد"، ليمثل أكبر تغيير في القوانين والقواعد ضمن تاريخ رياضة السيارات.