+A
A-

ألبا يتخطى DHL ويواصل انتصاراته في دوري الشركات الكروي

واصل ألبا انتصاراته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق DHL  بأربعة أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الثامن. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتختتم اليوم مباريات الأسبوع الثامن بلقاء صعب يجمع بين فريقي الكهرماء وتطوير في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وجاء شوط المباراة الأول الذي جمع بين فريقي ألبا و DHL  مثير وندي، بعدما كان الصراع حاضر على أخذ أسبقية التسجيل، ومن هجمة مرتدة سريعة سجل اللاعب ,جورجيو  هدف التقدم لفريقه DHL   في الدقيقة "16" والذي رفع من وتيرة اللقاء،  ورفع ألبا من ضغطه في منطقة الخصم بغية تسجيل التعادل لكن أهدر عدد من الفرص. في المقابل DHL  دافع بكل بسالة وخرج من هذا الشوط متقدماً بهدف دون رد.

وفي الثلث الساعة الأولى من الشوط الثاني تواصل نهج الفريقين ذاته الذي كان عليه الشوط الأول، لكن ألبا نجح في أدراك التعادل بواسطة المهاجم عيسى إبراهيم في الدقيقة "67". وأستمرت نتيجة التعادل الإيجابي حتى العشر الدقائق الأخيرة التي قلب فيها ألبا الأمور لصالحه في ظل خبرة اللاعبين ومع تراجع المخزون اللياقي للمنافس ليسجل ثلاثة أهداف جاء عن طريق سلمان فؤادي في الدقيقة "80" واللاعب أحمد عبدالرسول في الدقيقة "81" واللاعب محمود الخردوي في الدقيقة "85" ليحقق ألبا نتيجة الفوز بأربعة أهداف لهدف.

إدار اللقاء الحكم حسين الشويخ وعاونه سيدفيصل شبر وعامر إبراهيم، مراقب المباراة محمود عباس.