+A
A-

أحمد الجهرمي يحقق نتيجة ايجابية في بطولة رئيس الدولة لقفز الحواجز بالإمارات

حقق الفارس أحمد الجهرمي نتيجة إيجابية في فعاليات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لقفز الحواجز "فئة النجمتين" بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على ميدان نادي أبوظبي للفروسية، بتنظيم اتحاد الفروسية والسباق بدولة الإمارات وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وقدم أحمد الجهرمي مستويات متميزة في البطولة ساهمت بحصوله على المركز العاشر بعد منافسة قوية مع نخبة من الفرسان الدوليين المخضرمين.

وأكد أحمد الجهرمي أن الدعم المستمر من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وحرص سموه على المتابعة الدائمة للمشاركات البحرينية الخارجية كافة؛ ساهمت في تحقيق النتائج الطيبة للفرسان البحرينيين في الآونة الأخيرة.

وأوضح أحمد الجهرمي أن البطولة شهدت منافسة قوية ومثيرة بين الفرسان المشاركين من مختلف دول العالم، مبيناً إلى أن البطولة تعتبر من أقوى البطولات الكبرى التي دائماً ما يكون الحضور فيها مميز من الفرسان الدوليين وتخرج بمستويات فنية عالية ومنافسة قوية على المراكز الأولى.

وأشار أحمد الجهرمي الى أنه حريص على تقديم أفضل المستويات في البطولات الخارجية وتأكيد مكانة رياضة قفز الحواجز البحرينية التي تشهد تطور ونمو مستمر، مبيناً إلى أن سيواصل بذل الجهود لتحقيق النتائج الطيبة في المشاركات القادمة.