+A
A-

خالد بن حمد يستقبل المحامية عائشة مطيويع بمناسبة تعيينها مُحكم بمحكمة التحكيم الرياضية

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، المحامية عائشة مطيويع بمناسبة تعيينها محكم بمحكمة التحكيم الرياضية "كاس".

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمحامية عائشة مطيويع، معرباً سموه عن اعتزازه الكبير بما تزخر به مملكة البحرين من كوادر وكفاءات وطنية في مختلف المجالات، والتي استطاعت أن تشق طريقها بنجاح في تبوء المناصب القارية والدولية، وذلك بفضل رعاية ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للشباب البحريني.

ونوه سموه باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بالاستثمار الوطني في الكوادر البشرية، من خلال برنامج عمل الحكومة الموقرة، الذي يسهم في صقل وتنمية هذه الكوادر ويدفعها لتكون قادرة على العطاء وحمل المسئولية.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في دعم الكفاءات البحرينية نحو صياغة المزيد من الإنجازات الوطنية للمملكة.

وقال سموه: " إننا سعداء بتعيين المحامية عائشة مطيويع محكم في محكمة التحكيم الرياضية - كاس، والتي تعد الهيئة القانونية الدولية الكبرى في فض النزاعات الرياضية "، وأضاف سموه : " إن تعيين محامية بحرينية في هذه الهيئة الدولية، ليدعو للفخر والاعتزاز بالكوادر الوطنية، وما يحققونه من نجاحات متسلحين بالعزيمة والإصرار والتحدي، والتي استطاعوا من خلالها كسب ثقة احترام وتقدير الجميع، وتبوء المناصب القارية والدولية، حيث عزز ذلك من قيمة الإنسان البحريني الذي بات نموذجاً حضارياً للإنسان الناجح والمتميز"، متمنيا سموه للمحامية عائشة مطيويع دوام التوفيق والنجاح.

من جانبها، أعربت المحامية عائشة مطيويع عن خالص شكرها وعظيم امتنانها إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدة أن اختيارها محكماً في محكمة التحكيم الرياضية - كاس، دليل واضح على ثقة هذه الهيئة القانونية الدولية بما تمتلكه مملكة البحرين من كوادر قادرة على العطاء.

وأضافت أن الكوادر البحرينية تمتاز بالإخلاص والتفاني في أداء الواجب، متطلعة أن تكون خير سفيرة للبحرين في هذه الهيئة الدولية.