+A
A-

فولكس واجن ووالت ديزني تحتفيان بسمات الشجاعة

يجمع مشروع التعاون هذا العام بين احتفال أميرات ديزني الكبير وسيارة تيرامونت في سلسلة من المقاطع المصورة القصيرة المستوحاة من أميرات ديزني الشهيرات موانا ورابونزل وياسمين تحت عنوان " جرأتك ستنطلق بك إلى أبعد الحدود’’، لاستعراض دور الشجاعة واللطافة لمساعدة الصغار في التغلب على الحالات الصعبة، والذي يتماشى مع توجهات فولكس واجن، التي تضع العائلة في المقام الأول.

تقدّم فولكس واجن تجربة مميزة لعملائها من خلال القلعة المسحورة من ديزني في صالة عرض شركة النابودة للسيارات، الوكيل المعتمد للشركة في دبي، وتتضمن القلعة كتب الألغاز وجدران التلوين ومنطقة لعرض أفلام ديزني للأطفال لاستكشاف قدراتهم الإبداعية.

يأتي هذا التعاون بين الشركتين بعد نجاح حملة ديزني-بيكسار الذي أطلقتاه عام 2020 احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس استوديوهات بيكسار وإطلاق النسخة المحلية من أفلام الرسوم المتحركة "The Lion King" و"Aladdin" وFrozen II" من إنتاج ديزني عام 2019.

وقالت آنيا بتروفسكي، مديرة التسويق والعلاقات العامة في فولكس واجن الشرق الأوسط: "تهدف فولكس واجن ووالت ديزني إلى خلق لحظات عائلية لا تُنسى، ومن خلال الاحتفال بشجاعة ولطف أميرات ديزني المحبوبات والتعاون مع فولكس واجن تيرامونت، يسعدنا أن نعزز تعاوننا مع ديزني لإنتاج المزيد من المحتوى الملهم، ونشر الإلهام بين العائلات في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

يحتفي التعاون الأخير بفعالية "احتفال أميرات ديزني الكبير" الممتد على مدار عام كامل لتسليط الضوء على سمات الشجاعة واللطف التي تتميز بها بطلات ديزني في جميع أنحاء العالم. فمن سخاء سندريلا وبراعة بيل، إلى إيثار مولان وروح المغامرة عند موانا، تكرّم ديزني الأميرات من خلال الموسيقى والفعاليات والمنتجات وحملة شاملة ليستمتع بها كل الأطفال في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن التعاون بين فولكس واجن ووالت ديزني مستمر لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من 21 يناير على القنوات الرقمية والاجتماعية بالإضافة إلى القنوات الرقمية الخاصة بفولكس