+A
A-

"الأحمر" يكتسح فيتنام "آسيويًا" بفارق 32 هدف

اكتسح منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد نظيره فيتنام بفارق 32 هدفًا وبنتيجة (14/46) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في افتتاح البطولة الآسيوية 20 للرجال والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وأنهى "الأحمر" الذي لم يواجه أية صعوبة تذكر في عبور فيتنام، الشوط الأول متقدمًا (5/28)، وبذلك تصدر منتخبنا مجموعته الرابعة برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن أوزبكستان الذي تغلب هو الآخر على هونغ كونغ. وسيلتقي منتخبنا عصر يوم غدٍ الاربعاء مباراته الثانية أمام أوزبكستان وذلك في تمام الساعة 4 عصرًا والمباراة منقولة على قنوات الكأس وssc السعودية.

وبسط منتخبنا سيطرته وأفضليته منذ البداية في ظل فارق الإمكانات الفنية والخبرة التي تصب لصالحه بحراسة مرماه لمحمد عبدالحسين وحسين محفوظ، واللاعبين الذين عول عليهم على مدار 60 دقيقة في الجوانب الهجومية والدفاعية. وبرز في تسجيل الأهداف كل من: علي عيد (9 أهداف)، مهدي سعد (8 أهداف)، حسين الصياد (6 أهداف)، محمد ميرزا (4 أهداف)، علي ميرزا وحسن ميرزا ومحمد حبيب (3 أهداف) لكل منهم، محمد حبيب ومحمد عبدالرضا وأحملال وبلال بشام (هدفين) لكل منهم، عبدالله علي وحسن السماهيجي (هدف) لكل منهما. وبلغت تصديات الحارس محمد عبدالحسين 12 من 17 تسديدة، وحسين محفوظ 10 تصديات من 19.