+A
A-

ببجي موبايل يجلب SPIDER-MAN: NO WAY HOME

أصدرت ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم، رسمياً تحديثها الجديد الإصدار 1.8، والذي يجلب ناسج الشبكات المحبوب Spider-Man إلى خريطة Erangel حتى 14 فبراير، ويكشف النقاب عن خريطة Aftermath الجديدة كلياً. كما يقدم الإصدار الجديد الشراكة المشوقة مع الاستوديو المعماري الرائد Zaha Hadid Architects. وسيرافق كل تلك الإضافات الرائعة تحديثات المواسم ورويال باس وغير ذلك الكثير. وستقدم ببجي موبايل مع بداية العام الجديد أيضاً العديد من المزايا الجديدة للاعبين للاستمتاع بها.

يشهد تحديث ببجي موبايل في الإصدار 1.8 أيضاً وصول Spider-Man ناسج الشبكات المفضل لدى الجميع بالتعاون مع Spider-Man من Sony Pictures: No Way Home، والذي يتم عرضه الآن حصرياً في دور السينما. وسيجلب التعاون الأول من نوعه مع الشخصية المحببة لدى الجميع وSony Pictures عدداً من الأنشطة والعناصر الجديدة للاعبين لاختبار تجربة البطل الخارق الشاملة.

يستطيع اللاعبون الدخول إلى وضع اللعب الجديد والهبوط إما في خريطة Erangel أو Livik للتعاون مع Spider-Man في محاربة الوحوش الغامضة وكسب العناصر المجانية الرائعة وفرصة إطلاق الشبكات والتنقل حول الخريطة تماماً مثل البطل المقنع.

وسيتمكن اللاعبون من زيارة Mylta Power في خريطة Erangel لمجابهة الرئيس السري وإلحاق الهزيمة به مع Spider-Man للحصول على الإمدادات المتقدمة. إضافةً إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضاً الحصول على أداة إطلاق الشبكات No Way Home Web Shooter، مما سيتيح لهم إطلاق الشبكات على المباني وإبطاء الأعداء من خلال إطلاق التسديدات في الوقت المناسب. ابحثوا واكسبوا الصناديق المغطاة بشبكة Spider-Man: No Way Home التي ستظهر في خريطة Erangel للحصول على أداة إطلاق الشبكات No Way Home Web Shooter، إلى جانب المستلزمات الأساسية الأخرى وغيرها من أدوات Spider-Man: No Way Home المجانية.

أخيراً، تمت إضافة كرة الشبكة No Way Home Spider Web لرش الشبكات على مساحة كبيرة مما يؤدي إلى إبطاء حركة اللاعبين. ويمكنكم استخدامها تكتيكياً للحصول على طريقة سهلة لإقصاء اللعبين الآخرين! سيتوفر وضع لعب Spider-Man: No Way Home ذي الطابع الخاص حتى 14 فبراير.

يتم عرض فيلم Spider-Man: No Way Home حالياً حصرياً في دور السينما.