+A
A-

الجامعة العربية المفتوحة ينفذ بجلده أمام بوليتكنك بدوري الجامعات

نفذ فريق الجامعة العربية المفتوحة بجلده من بين هجمات جامعة بوليتكنك يوم أمس الأول ضمن دوري كرة القدم للجامعات وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهم محمود جعفر (9)، علي حسين (17) وحسن جمعة (47).

وسجل هدفي بوليتكنك علي بهرام (78) وعون حسين (79)، وحقق العربية المفتوحة أول فوز، فيما بقي الخاسر على نقاطه الثلاث من مباراتين.

حاول بوليتكنك التسجيل عن طريق عون حسين وعلي بهرام في العمق وسلطان أيمن في الجهة اليمنى ومحمد شوقي في الجهة اليسرى إلا أن دفاع الجامعة العربية المفتوحة كان حاضرًا بقوة، واعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني عانى لاعبو بوليتكنك من التسرع في إنهاء الهجمات وخصوصًا عون حسين وعلي بهرام اللذان سددا أكثر من كرة برعونة، واندفع الفريق لتقليص النتيجة، واستغل لاعبو المفتوحة ذلك وشكلوا بعض الخطورة عن طريق الهجمات المرتدة مستغلًا مراوغات وسرعة لاعبه علي حسين.

وشكل لاعبو بوليتكنك خطورة كبيرة على مرمى العربية المفتوحة في أواخر الشوط الثاني وبرع عون حسين في صناعة الهجمات واختراق دفاعات المفتوحة، لكن الوقت لم يسعفه لتعديل النتيجة وخسر فريقه خاسرًا.

وفي المباراة الثانية قلب فريق جامعة البحرين الطاولة على فريق جامعة البحرين للتكنولوجيا بتغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين سجلهم صادق كوّيد (63)، رأفت إبراهيم (80)، دعيج بدر (84) وعمر عبدالباسط (89).
وسجل هدفي البحرين للتكنولوجيا علي عبدالمجيد (11 و 72).

تقدم البحرين للتكنولوجيا مبكرًا من ركلة جزاء إثر تعرض مهاجمه عبدالرحمن الماس لعرقلة سددها عبدالمجيد  يسار الحارس.

وواصل البحرين للتكنولوجيا الهجوم عن طريق سلطان محمد من الجهة اليمني والماس في العمق وخلفهما عبدالمجيد، في المقابل لم يشكل جامعة البحرين أي خطورة رغم محاولات رأفت إبراهيم وكوّيد، بالإضافة إلى الجناح الأيمن علي خاتم.

وفي الشوط الثاني تعرض حارس مرمى البحرين للتكنولوجيا إلى ضربة في الأذن غادر على إثرها الملعب لتبدأ معاناة فريقه ويخسر اللقاء بسهولة بعد ضغط متواصل من لاعبي جامعة البحرين الذي لم يشكل أي خطورة قبل خروج الحارس وكانت هجماته تحت سيطرة لاعبي جامعة البحرين، وأغلق البحرين للتكنولوجيا منطقته واستبسل خط دفاعه المكون من يوسف البدل وعمران ياسين في العمق، الطيب مصطفى في الجهة اليمنى ومصطفى علي في اليسرى.

واستغل فريق جامعة البحرين الوضع وسجل ثلاثة أهداف بعد تدخل مدربه راكان مفلح ببعض التبديلات في وقت قياسي ليكسب ثلاث نقاط جديدة.