+A
A-

ألبا يستعيد نغمة الانتصارات من بوابة تطوير في دوري الشركات الكروي

استعاد فريق ألبا نغمة الانتصارات في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق تطوير بأربعة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع السابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع ألبا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني. فيما رصيد تطوير تجمد عند 5 نقاط.

ودخل ألبا الشوط الأول بصورة منظمة وبشكل هجومي ضاغط في رغبة واضحه لأخذ زمام الأمور لصالحه وقد سجل هدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق عن طريق المهاجم عيسى إبراهيم الذي واصل تألقه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة "12"، ووسط الضياع الذي كان عليه تطوير والضياع في الثلث الساعة الأولى، واصل ألبا النجاعة الهجومية وأضاف اللاعب علي جناحي الهدف الثالث في الدقيقة "17". وفي ظل هيمنة الكتيبة الحمراء على هذا الشوط أنتهى لصالحه بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني جاءت بداية ألبا أيضاً قوية عنما سجل له اللاعب لؤي مرسول الهدف الرابع عند الدقيقة "53". فريق تطوير بعد مرور ثلث ساعة بدأ رتب أوراقه وهاجم بشكل أفضل من أجل محاولة التصحيح وتدارك الموقف الحرج وسجل هدفان عن طريق اللاعب علي الشملان واللاعب إبراهيم. لتدخل المباراة في أجواء حماسية وندية لم تخلوا من التوتر والشد العصبي. وانتهى اللقاء بفوز ألبا بأربعة أهداف لهدفين.

إدارة المباراة الحكم حمد السلامة وعاونه محمود الديري ومبارك إسماعيل، مراقب المباراة عقيل الدرازي.