+A
A-

الرئيس التنفيذي لشركة البا يعلن أهداف الشركة لعام 2022 خلال المجلس السنوي

صرح السيد علي البقالي، الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم خارج الصين، بأن "أهداف الشركة لعام 2022 تعكس رؤيتنا ومهمتنا وقيمنا وستكون بمثابة نقطة انطلاق لمسيرتنا نحو التميز في المستقبل. وهذه الأهداف هي: معًا نكون #1 في السلامة والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة، ونواصل العد ... لتحقيق هدف الـ100 مليون دولار، وكن سباقًا في اعتماد الأنظمة الذكية، وتحدّ نفسك لتعزيز الكفاءة".
جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات المجلس السنوي والتي أقيمت حضوريًا يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022 في قاعة الواحة بمقر الشركة مع مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي، حيث استعرض البقالي أهم إنجازات البا خلال العام 2021 على صعيد الأداء التشغيلي الناجح والإنجازات الأخرى التي حققتها الشركة في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19. كما سلط البقالي الضوء على الأداء المالي للشركة للأشهر التسعة الأولى من العام 2021، مع التركيز بشكل خاص على أداء السلامة والاستجابة لجائحة كوفيد-19.  
وأضاف البقالي قائلاً:
"نسعى لتحقيق الريادة في جميع أعمالنا، فنحن مدينون بهذا تجاه حكومتنا ومجتمعنا والأجيال القادمة. ولتحقيق ذلك، يتوجب علينا أن نتبنى - كفريق واحد - فكرًا جديدًا ومغايرًا لبلوغ أهدافنا. ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال تضافر جهودنا من أجل وضع معايير جديدة للنجاح والتميز على جميع الأصعدة".
يُذكر أن لقاءات المجلس السنوي من المقرر أن تستمر على مدى يومي 12 و13 يناير بالمزج بين الحضور الشخصي والبث الإلكتروني عن بعد، وذلك لتعزيز التواصل المباشر بين إدارة البا وموظفيها.