+A
A-

شاهدت لكم: أحدث الأعمال السينمائية والمسلسلات والوثائقية على نتفلكس

تقدم منصة نتفلكس مجموعتها الجديرة بالمشاهدة وسط جدولها الكبير من المسلسلات والأفلام بمختلف أنواعها الجديدة والكلاسيكية، وهذه جولة لمجموعة من أفضلها التي شاهدتها لكم:


A Quiet Place

بمعزل عن باقي العالم، تعيش أسرة مترابطة في خوف دائم من إصدار أي صوت من شأنه

أن يجذب إليها مخلوقات فضائية مخيفة، فمن له الكلمة الأخيرة.

The Hand of God

من أجمل أفلام العام 2021 بإشادات كبيرة، عن شاب عاشق لكرة القدم في ثمانينات القرن الماضي في نابولي، بعد وقوع مأساة عائلية تغيّر مستقبله بالكامل.


Bulgasal

مسلسل إثارة تدور الأحداث عن رجل يحاول كسر لعنته التي استمرت لمدة 600 عام، ويكتشف أن الحل لدى امرأة كلما تموت تعود بشخصية جديدة.


He-Man and the Masters of the Universe

مسلسل انيميشن بطولة لينا هيدي وكريس وود وهارلي كوين، وهو إعادة إنتاج للنسخة الكلاسيكية الشهيرة، ويتناول المسلسل قصة الأمير آدم الذي يكتشف قوته الخارقة ويتحول إلى "هي مان: سيد الكون".


Mission Impossible: Fallout

تدفع مهمة فاشلة "إيثان هانت" وفريقه إلى العمل مع وكالة الاستخبارات المركزية ووجهين مألوفين، حيث يهرعون جميعهم لإنقاذ العالم من دمار النووي.


Mindhunter

مسلسل يدور حول عميلان "إف بي أي" يدشنان وحدة تحليل سلوكي تتبع القتلة المتسلسلين في محاولة لاستكشاف ما يدور في عقلهم. الفيلم من بطولة هولت مكالاني وجوناثان جروف.


The Wasteland

يحاصر كيان شرير يتغذى على الخوف عائلة في القرن التاسع عشر تعيش في منطقة معزولة، فهل يستطيع "دييغو" الصغير إنقاذ امه من الوحش، ومن نفسها


Mudbound
 الفيلم واقعي، ومبني على رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة الأميركية هيلاري جوردان. يصور الفيلم اثنين من قدامى عسكريي الحرب العالمية الثانية، يعودان إلى ريف ميسيسيبي؛ حيث يكافحان لعلاج نفسيهما من العنصرية واضطراب ما بعد الصدمة.


The Silent Sea

مسلسل إثارة وغموض يدور خلال مهمة محفوفة بالمخاطر مدتها 24 ساعة على القمر، يحاول مستكشفو فضاء استعادة عينات من منشأة أبحاث مهجورة مليئة بالغموض والأسرار!