+A
A-

ناصر بن حمد: إنجازات الهجن البحرينية تجسد دعم جلالة العاهل

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الإنسانية وشئون الشباب عن تقديره لدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للمشاركات البحرينية الخارجية في رياضة الهجن والتي ساهمت في تحقيق انجاز جديد للهجن البحرينية في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة عبر فوز "جبل دخان" بالمركز الأول والمقام في المملكة العربية السعودية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الإنجاز يؤكد المكانة المتميزة لرياضة الهجن البحرينية في المشاركات الخارجية بعد أن حصدت العديد من الإنجازات في الفترة الماضية، مؤكداً سموه أن الفوز سيكون حافزاً للمشاركات القادمة عبر التواجد القوية للمملكة في المحافل العريقة المختلفة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز "جبل دخان" بالمركز الأول رغم المنافسة القوية والمثيرة حتى الوصول إلى خط النهاية يؤكد المسيرة الناجحة للهجن البحرينية في التواجد القوي والحرص الدائم في تحقيق الإنجازات في المحافل الخارجية، متمنياً سموه أن تتواصل هذه الإنجازات في المشاركات الخارجية.

وجاء فوز "جبل دخان" بالمركز الأول رغم المنافسة القوية في السباق في فئة لقايا قعدان مفتوح – رموز، متفوقاً على العديد من المشاركين.