+A
A-

الكهرماء بهدف قاتل يتخطى ألبا ويعزز صدارته لدوري الشركات الكروي

عزز فريق الكهرماء صدارته إلى دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز المثير على فريق ألبا بهدف دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع السادس. واقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتختتم اليوم مباريات الأسبوع السادس، بلقاء يجمع بين جارمكو وتطوير في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وبالعودة للقاء الذي جمع بين فريقي الكهرماء وألبا فقد جاء في غاية الأثارة والندية طوال دقائقه التي شهدت حماس ومستوى فني رفيع نظراً لأهمية اللقاء الذي كان فيه الصراع على صدارة المسابقة، إذ رفع الكهرماء بهذا الفوز رصيده إلى 15 نقطة معززاً صدارته للمسابقة. فيما تجمد رصيد ألبا عند 10 نقاط في المركز الثاني. اللقاء شهد تبادل في السيطرة وسرعة في الأداء مع الحماس المسيطر على أجواء المباراة بغية تحقيق الفوز، مع إضاعة الفرص المستمرة أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أرتفع نسق اللقاء أكثر في محاولة لكلا الفريقان للمباغته وتسجيل هدف السبق لكن صحوة الدفاع والحراسة، فضلاً عن إضاعة بعض الفرص وبعض الأخطاء في النهايات أدت لأستمرار النتيجة السلبية قبل أن يسجل اللاعب علي خليفة هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ويقود الكهرماء للفوز بهدف نظيف وتحقيق العلامة الكاملة من هذا اللقاء المثير.

إدار اللقاء الحكم وليد محمود وعاونه سيدجلال محفوظ وسيف هلال، مراقب المباراة محمود عباس.