+A
A-

الفايروس يلاحق الرياضيين.. إصابة خمسة لاعبين محليين بكورونا

واصل فايروس كورونا " كوفيد – 19" إصابة المزيد من الرياضيين في ظل عودة ارتفاع حالات الإصابة بصورة عامة في البلاد بعدما أظهرت الفحوصات إصابة 5 لاعبين من الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النجمة بالفايروس وهو ما استدعى تأجيل مواجهة الفريق أمام البسيتين بكأس الاتحاد التي كان مقررا لها أن تقام الجمعة الماضي.

ومن المرجح أن يرتفع عدد لاعبي النجمة المصابين إلى سبعة بعدما كشفت اختبارات الفحص السريع عن اصابة لاعبين اثنين كذلك دون التأكد من إصابتهما عبر فحص الـ PCR.

ويواجه نادي النجمة مشكلة إزاء إصابة هذا العدد من لاعبيه حيث تنتظره مواجهة أمام النصر بتاريخ 13 يناير الجاري ضمن منافسات القسم الثاني من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى ومن المتوقع أن ينتهي لاعبوه من الحجر بتاريخ 10 يناير وهو ما سيحول دون القدرة على خوضهم للحصص التدريبية بصورة كافية قبل خوض منافسات القسم الثاني، الأمر الذي ربما يؤدي إلى تأجيل مباراة الفريق بالتنسيق بين النادي والاتحاد ليتسنى للاعبين الحصول على الفرصة لإجراء الحصص التدريبية استعدادا للمواجهة بعد فترة التوقف الطويلة.

ولا تعتبر إصابات لاعبي نادي النجمة هي الأولى بعد أن تعرض ثمانية لاعبين من نادي بني جمرة إلى الإصابة بالفايروس ليتغيب الفريق عن مواجهة داركليب بذات المسابقة.