+A
A-

المفتش العام يقوم بزيارة تفقدية للموارد البشرية

قام سعادة اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام بوزارة الداخلية بزيارة تفقدية إلى الموارد البشرية، حيث كان في استقباله العميد عادل عبدالله أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية.

وتأتي هذه الزيارة، في إطار الزيارات لمديريات وإدارات وزارة الداخلية في سبيل الوقوف على سير العمل بالموارد البشرية ، وللتأكد من الجودة في أداء الاعمال وسرعة إنجازها، والعمل وفق منظومة متكاملة من التعاون والتنسيق لتحسين مستوى الخدمات وتطويرها بين مختلف ادارات الوزارة .

وخلال الزيارة، استمع المفتش العام إلى إيجاز تضمن المهام التي تضطلع بها الموارد البشرية والاستراتيجية التي تعمل عليها بما يتوافق مع رؤى وتطلعات وزارة الداخلية، وكذلك تسريع وتحسين الخدمات المقدمة وتقليل الوقت اللازم لإكمال الخدمات من عدة أيام في وقت سابق إلى بضع دقائق في الوقت الحالي ، والتي تجلت بشكل واضح خلال جائحة كورونا ، حيث استمر سير العمل وإنجاز المعاملات بنفس الوتيرة دون تأخير وبحضور أقل عدد من الموظفين للمكاتب بسبب سياسات التباعد الاجتماعي والعمل من المنزل.

هذا وقد أشاد المفتش العام بالمستوى المتطور وبجهود العاملين في الموارد البشرية، معرباً عن شكره وتقديره لجميع منتسبيها على كافة الجهود المبذولة.