+A
A-

جلالة الملك المفدى القائد الأعلى يطلع على الخطط والبرامج المستقبلية لتطوير مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين

تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين هذا اليوم.

ولدى وصول جلالته كان في الإستقبال، صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين واللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي والمقدم الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة، كما كان في الاستقبال سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شئون الدفاع وسعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وعدد من كبار الضباط.

وخلال الزيارة اطلع جلالته أيده الله على الخطط والبرامج المستقبلية لتطوير مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، معرباً عن اعتزازه برجالها البواسل الذين سطروا أسمى قيم الولاء والإخلاص، مضيفاً أيده الله أنهم موضع تقديرنا الكبير وفخر للبحرين وأهلها دائماً، شاكراً جلالته لهم جميعاً الجهود السامية التي يقومون بها لحماية المكتسبات والإنجازات التي حققتها البحرين وشعبها الكريم.

وأكد جلالته أن البحرين تتطلع دائماً إلى أن يعم الأمن والسلام في المنطقة والعالم أجمع، متمنيا ًجلالته أيده الله لجميع منتسبي قوة دفاع البحرين البواسل دوام التوفيق والسداد ولوطننا الغالي العزيز استمرار الازدهار والرقي.