+A
A-

البحراني: ولي العهد أمر بتعويض المتضررين وحل جذري لتجمع الأمطار في اللوزي

رفع النائب محمود مكي البحراني (ممثل الدائرة الشمالية ١٢) أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء لاستجابته السريعة لواقع الاسر المتضررة من مستنقعات الأمطار وأمر بتعويضهم.

ولفت الى ان سموه تابع على نحو سريع ما وقع نتيجة سقوط الأمطار وما طال الاهالي من اضرار وذلك في اجتماع حضره ممثلي الدائرة الشمالية ١٢ النيابي والبلدي وكذلك رئيس مجلس النواب ووزير الأشغال وشؤون البلديات المهندس عصام خلف.


وقال النائب البحراني ان صاحب السمو الملكي قد وجه وزير الأشغال وشؤون البلديات الى سرعة حصر الأضرار والمتضررين من تجمع مياة الأمطار ومن ثم تعويضهم على نحو عاجل.

واردف البحراني: ان المنطقة اللوزي الاسكانية الحديثة نسبيا والتابعة دائرته الانتخابية شهدت تجمعات واسعة لمياه الأمطار  مما أدى إلى اضرار كبيرة لقاطني هذه المنطقة وطالت حالة البناء والأثاث والاجهزة المنزلية والسيارات.

وأوضح البحراني ان سمو ولي العهد رئيس الوزراء وجه نحو تنفيذ حل جذري يمنع تجمع الأمطار مجددا في منطقة اللوزي وذلك بعد الاستماع إلى شرح قدمه وزير الأشغال وشؤون البلديات.

وأضاف: يقضي المشروع الجديد بايجاد منفذ إضافي منخفض يصل مياه الأمطار في حال سقوطها الى الدوار ١٢ في مدينة حمد وبتكلفة تصل إلى ٤ ملايين دينار.

وتوجه البحراني بالشكر لوزير الأشغال لسرعة دراسة الوضع الطارىء الذي حصل وتقديم ما نأمل أن يكون حلا جذريا لانتهاء المشكلة.