+A
A-

مدينة عيسى يتوج بطلا لبطولة صربيا لكرة القدم للسيدات

توج فريق مدينة عيسى "سوبر سوكر" لكرة القدم للسيدات، بطلاً لبطولة فيزورا للصالات التي أقيمت في صربيا بمشاركة 4 فرق، حيث فاز الفريق على زفك زيمون الصربي بنتيجة 9 مقابل 3 في المباراة النهائية التي شهدت حضور جماهيري كبير.

وتمكنت سيدات مدينة عيسى من تقديم أفضل العروض في البطولة، وفرض الفريق البحريني سيطرته وأفضليته طوال اللقاء الختامي مؤكداً المستوى البارز التي تمتاز به كرة القدم النسائية البحرينية وتطورها الكبير.

وأهدت بعثة الفريق هذا الإنجاز إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدين ان دعم سموهما للرياضة البحرينية دافع لكافة المشاركات في تحقيق أفضل الإنجازات.

وقدمت لاعبات مدينة عيسى أداء راقياً طوال المباراة، وسجلت الأهداف منار إبراهيم (3 أهداف)، وهدف للاعبة مريم عبدالله، فيما سجلت المحترفة الصربية نيكولينا 5 أهداف وحازت على جائزة هداف البطولة.

وعمت الفرحة بعثة الفريق البحريني بعد ختام البطولة، حيث أعربت منار إبراهيم قائد الفريق عن سعادتها بهذا الإنجاز الكبير الذي جاء بجهود كبيرة من الجهازين الفني والإداري واللاعبات اللاتي حرصن على عكس الصورة المشرقة لتطور كرة القدم النسائية البحرينية وتمثيلها المشرف في المحافل الخارجية.

وأشادت بالاستفادة الكبيرة التي حققها الفريق في هذه البطولة وهو ما سينعكس على أداء اللاعبات في المسابقات المحلية القادمة، ومؤكدة أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً للمشاركات الخارجية القادمة.