+A
A-

التسهيلات للسيارات تطلق GS4 وGA6 الجديدتين كلياً

ضمن إطار حرصها على تمييز عملائها، أطلقت شركة التسهيلات للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات  GAC MOTOR في البحرين، مركبتي GS4 وGA6  الجديدتين كليا، في حفل كبير أقامته في معرض “جي إيه سي”، بحضور عدد كبير من المسؤولين والمدعوين والاعلام.

تتميز "GS4" الجديدة كليا بتصميم شامل وتعديلات تقنية لتلبية الطلب المتزايد في الخارج على السيارات الجديدة ذات التقنية العالية والفعالة بشكل جميل.

ويتمتع شكل السيارة من الخارج بمفهوم تصميم الضوء والظل المنحوت بعناية، والذي تم تطويره داخليا في مراكز شركة “GAC” للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تصميم السقف العائم، إذ تجتمع هذه العناصر لتمنح السيارة مظهرا أكثر أناقة وشعورا رياضيا، دون التأثير على راحة السائق والراكب.

وتعتبر “جي إيه 6” الجديدة بالكامل من “جي إيه سي موتور” سيارة سيدان طويلة وأنيقة يمكن استخدامها كسيارة الأعمال أو كسيارة عائلية، وهي مفعمة بالابتكار، بمواد من الدرجة الأولى في الداخل والخارج، وبميزات تصميم مبتكرة وتكنولوجيا قوية جديدة طورت من قبل “جي إيه سي”.

وتتمتع السيارة الجديدة كليا بتصميم أنيق من الخارج، يتمثل في خط منفرد جانبي كاسح يجتاز طولها بالكامل، ما يمنحها مظهرا جماليا سلسا وانسيابيا.