+A
A-

البنك الأهلي المتحد يحرز لقب أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في البحرين والكويت لعام 2021 

حقق البنك الأهلي المتحد ش.م.ب إنجازاً آخر يضاف إلى سلسلة الجوائز والألقاب التي أحرزها البنك في 2021، وذلك بحصوله على لقب أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في كل من البحرين والكويت لعام ٢٠٢١ من قبل اثنتين من المجلات المالية الرائدة، بروفشنال ويلث مانجمنت و ذا بانكر في حفل افتراضي لتوزيع الجوائز هذا العام.

وقد فاز البنك الأهلي المتحد بهذه الجائزة بناءً على قدرة البنك على التحول إلى العالم الرقمي مع الحفاظ على علاقات قوية مع عملائه خلال الظروف الصعبة المصاحبة لجائحة كوفيد ١٩. ويأتي هذ التقدير نتيجة لإدراك كل من بروفشنال ويلث مانجمنت و ذا بانكر أن كل نجاح حققه البنك في مساعيه للتحول الرقمي كان بمثابة مجموع سنوات عديدة من العمل الاستراتيجي.

وقد رافق هذا الإعلان إشادة بالبنك لمواصلة تحقيق نمو ملحوظ على الرغم من اضطراب السوق وتقلبه في العامين الماضيين. وأشاد بشكل خاص بدخول البنك الأهلي المتحد بقوة في عملية الرقمنة الشاملة لخدماته، والتي تعتبر ركيزة أساسية لاستراتيجيته العامة للتحول الرقمي. وقد ذكرت كل من بروفشنال ويلث مانجمنت ومجلة ذا بانكر: "لقد شكل عام ٢٠٢١ لحظة حاسمة بالنسبة للبنوك. فقد أدت كثافة الوباء العالمي في أول الأمر وعدم وضوح مضاعفاته إلى بيئة اقتصادية وتجارية جديدة ,بيئة تتطلب التميز الرقمي وخدمة رفيعة من الدرجة الأولى للعملاء.".

ومن جانبه أعرب السيد مارك هيرست نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بالبنك الأهلي المتحد عن سعادته بهذا التكريم قائلاً:  "يشرفنا أن نحظى بتقدير اثنتين من أبرز المجلات المتخصصة في مجال الخدمات المصرفية الخاصة في العالم. وغني عن القول، إن جوائز الخدمات المصرفية الخاصة العالمية هي من بين أكثر الأحداث التي نقدّرها ونتطلع إليها سنوياً. بفضل فريقنا المكرّس لهذه المهمة، نجحت وحدتنا المصرفية الخاصة في التغلب على اضطرابات جائحة كوفيد ١٩، وحققت أفضل العوائد لعملائنا. إن هذه المرونة والنمو المستمر هما نتاج إستراتيجية طويلة الأمد لمرحلة ما قبل الجائحة قد صُممت للتغلب على التحديات التي لا مفر منها والتي من المؤكد أنها ستحدث من حين لآخر.  
- انتهى-