العدد 4825
الخميس 30 ديسمبر 2021
banner
شر البلية
الخميس 30 ديسمبر 2021

لا أدري إلى أين نريد أن نصل، كتبنا بما فيه الكفاية عن التصريحات غير المسؤولة التي يطلقها بعض النواب “سامحهم الله”، والضحك على ذقون بعض من يثقون ويصدقون إلى الآن ما يسمعونه من قبلهم، وهم بالمناسبة أقلية، لأن أغلبية الشعب البحريني مثقف وواع وقارئ جيد لما يدور في الساحة السياسية المحلية، فقد صرح أحد النواب الأفاضل بأن خيار تأجيل الأقساط البنكية شيء طيب، ولكن شعب البحرين ونحن على حد قولها نطالب بإسقاط القروض، ونناشد القيادة الرشيدة بفرحة حقيقية لشعب البحرين الوفي.
بالله عليكم بماذا تصفون تصريح هذا النائب؟ كفوا يا نواب عن استفزازاتكم المتكررة لهذا الشعب الوفي.. النائب تطالب بإسقاط القروض فقط! وسبق أن قدم عدد من النواب نفس الاقتراح وقوبل بالرفض من قبل مجلس الشورى، وهو شيء منطقي! شخصيًا كتبت مقالًا عن نفس الموضوع، وذكرت أسباب تحفظي، واليوم أكرر نفس الكلام، فهل من الإنصاف أن يتم إسقاط القروض عن المواطنين؟ الكثير منهم اقترض لشراء كماليات كالسفر والسيارة والمجوهرات وغيرها، كما يوجد أشخاص اقترضوا لأسباب جوهرية وضرورية، والبعض منهم لم يقترضوا بتاتًا لأنهم عرفوا كيف يديرون مصاريفهم بشكل صحيح وعقلاني.. إذًا أين العدل في إسقاط القروض وهل تعرف النائب المبالغ الإجمالية المستحقة للقروض؟ الحكومة تسعى جاهدة وبكل الطرق إلى حل مشكلة الدين العام، فمن غير المنطقي أن أطالبها بحلول تعجيزية.
هل ما يتم طرحه من باب المزاح؟ يكفيكم دغدغة لمشاعر المواطنين، وضحكا على الذقون، عمومًا.. هذا من شأنكم، ولكنني وغيري ومن باب الغيرة والحب لهذا الشعب الوفي أطرح هذا الموضوع، وأكرر ما ذكرته في بداية مقالي.. شر البلية ما يضحك؟ أفيدونا أفادكم الله.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .