+A
A-

وزارة الإسكان تحتفل بالعيد الوطني مع موظفيها

أقامت وزارة الإسكان فعاليات متنوعة احتفالاً بالأعياد الوطنية لمنتسبي الوزارة والتي تأتي كذلك متزامنةً مع توزيع الخدمات الإسكانية المختلفة على المواطنين، شملت اقامة المسابقات الثقافية والبرامج الوطنية المتنوعة سعياً لاستذكار المعلومات والأحداث الهامة التي شهدها تاريخ مملكة البحرين، إلى جانب المحاضرات التوعوية، وغيرها من الفعاليات ذات الطابع الوطني.
وقام الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بوزارة الإسكان بتكريم المشاركين الفائزين بالمسابقة والتي تنافس عليها أكثر من 40 متسابق.
كما نظمت الوزارة محاضرة وطنية بعنوان "الاستثمار في الثقافة ودوره في تعزيز الهوية البحرينية" قدمها د. خالد بومطيع رئيس نشرة الفنر الثقافية استعرض خلالها عناصر الثقافة الوطنية المتأصلة في الإرث البحريني والتراث الأصيل، وكيفية تعزيز الهوية الوطنية من خلال مجموعة من العناصر التي تشكل مفهوم الثقافة الوطنية.
وأقامت الوزارة كذلك مسابقة كاهوت الإسكان والتي جاءت في إطار وطني، حيث اتسمت الأسئلة بثقافة البحرين العامة، مسلطة الضوء على مناطق وتاريخ البحرين، وكذلك على الكلمات والمفردات البحرينية القديمة، وأسئلة تتعلق بوزارة الإسكان.