+A
A-

العشيري: غياب مسؤولي "الأشغال والبلديات" عن معاينة المشاريع التطويرية تقصير واضح 

أكد النائب د.هشام أحمد العشيري ضرورة أن يقوم المسؤولون في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على متابعة وتفقد المشروعات التطويرية التي تقع في دائرة مسؤولياتهم، والوقوف على كافة تفاصيل عمليات التنفيذ قبل إتاحتها للمواطنين الكرام.

وعبر النائب العشيري عن استغرابه من انكفاء وزير الأشغال والبلديات، أو أيٍ من المسؤولين في الوزارة، عن الاطلاع على ما تحقق في حديقة الدير الغربية "الحساوي"، وعدم حرصهم على حضور الافتتاح الرسمي للحديقة، والوقوف على مستوى التنفيذ، والتأكد من توافر كافة الاشتراطات والالتزامات والمعايير التي أريد لها أن تتوفر في الحديقة والمرافق المحيطة بها.

وأشار إلى أن بعض المسؤولين في الحكومة، لا يتعاطون بشكل إيجابي مع ممثلي الشعب سواء في مجلس النواب أو المجلس البلدي، بالرغم مما يحظى به ممثلو الشعب من دعم لا محدود من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وحرص واهتمام مستمرين من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد العشيري أن كافة الجهود الوطنية، التابعة لكافة مؤسسات الدولة، تتوخى الوصول إلى الغايات الوطنية، التي تحقق المصلحة العليا للوطن والمواطنين، وهو أمر يتطلب معه تجاوز كافة الاعتبارات الهامشية الأخرى، والعمل بإخلاص من أجل تعزيز المنجزات التنموية، عبر العمل بروح مشتركة.

وأعرب النائب العشيري عن شكره وتقديره للجهود الذي تبذلها الحكومة الموقرة برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من أجل تطوير الخدمات للمواطنين رغم الظروف الاستثنائية جراء جائحة كورونا، مشيدا بما يبديه عدد من المسؤولين في السلطة التنفيذية من تعاون وتعاط إيجابي مع ممثلي الشعب.