+A
A-

المسلسل السعودي "رشاش" يتصدر المسلسلات الأكثر رواجًا في 2021

كشف محرك البحث "جوجل" في تقريره السنوي، عن المسلسلات الأكثر بحثًا في المملكة العربية السعودية خلال عام 2021، وقد تصدر القائمة المسلسل السعودي الشهير "رشاش"، الذي عرض على منصة شاهد في 9 يوليو الماضي، وقد حظي العمل على إشادات جماهيرية واسعة.

وثانيًا جاء المسلسل الدرامي الكويتي "أمينة حاف"، الذي بثته منصة "شاهد" في رمضان الماضي الموافق 13 أبريل 2021، العمل يتكون من 30 حلقة، من بطولة إلهام فضالة، شهاب جوهر، خالد العجيرب.

وفي المركز الثالث، جاء المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار"، الذي عرض على منصة "نتفليكس" ويتكون من 9 حلقات، وحظي العمل على مشاهدات عالمية تعدت حاجز 111 مليون متابع حول العالم.

وفي المركز الرابع في قائمة البحث على محرك جوجل، جاء المسلسل السعودي الشهير "شباب البومب" الجزء التاسع، الذي عرض على قناة روتانا خليجية في 3 سبتمبر الماضي، المسلسل من بطولة فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، علي المدفع.

وتضمنت القائمة في المركز الخامس المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات" المعروض على "نتفليكس" في 12 أغسطس الماضي، ويتكون من 6 حلقات، ويناقش العمل قضايا نسائية حول طالبات مهمّشات بمدرسة الروابي للبنات، في مواجهة شلّة من المتنمّرات، ويضعن خططًا جريئة لمحاسبة كلّ واحدة منهنّ.

وحل سادسًا، المسلسل الدرامي السعودي "اختطاف" الذي يُعرض حصريًا على منصة "شاهد" ويتكون العمل من 13 حلقة، من بطولة إلهام علي، خالد صقر، عبدالإله السناني، ليلى السلمان.

وفي المركز السابع جاء المسلسل السعودي "عندما يكتمل القمر"، وفي المركز الثامن المسلسل التركي "أنت اطرق بابي"، وفي المركز التاسع المسلسل المصري "نسل الأغراب"، أما في المركز العاشر العاشر فقد جاء المسلسل المصري "موسى" من بطولة الفنان محمد رمضان.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن الاطلاع على نتائج البحث العالمية عبر موقع مؤشرات "جوجل"، وتتضمن القائمة العديد من المواضيع منها الألعاب، الأخبار، الرياضة، السيارات، الشخصيات العامة، المشاهير، وغيرها.