+A
A-

قمة نارية بين الكهرماء وألبا على صدارة دوري الشركات الكروي 

تعود اليوم مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء قمة يجمع بين ألبا والكهرماء في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. في حين تأجل اللقاء الذي كان يفترض أن يجمع بين تطوير وجارمكو أمس حتى إشعار آخر.
ستكون مواجهة اليوم هي قمة هذا الأسبوع لأنها تجمع بين فريقين منافسين ومن الفرق المستعدة للمنافسة ولم تتلقى حتى الآن أي أخسارة وقدما مستوى فني جيد وهما يطمحان لصدارة المسابقة. فريق الكهرماء برصيد 6 نقاط حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة على حساب فريق تطوير بعد أداء رائع تميز بالجماعية والترابط بين الخطوط الثالثة ومن خلال هذا الأداء أكد الفريق أستعداده للمنافسة على اللقب، لذلك يتطلع لتحقيق الفوز الثالث التوالي في مواجهة اليوم التي ستكون اختبار حقيقي لقدراته.
في المقابل فريق برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز أول حققه في الأسبوع الماضي جاء على حساب فريق بابكو، الفريق قدم مستويات طيبة من خلاله برهن على قدرته على المنافسة في هذا الموسم، وهو سيعمل على تحقيق الانتصار الثاني الذي سيمنحه صدارة المسابقة والتأثير المعنوي ورفع جرعات الثقة لدى أفراد الفريق للمنافسة بقوة على اللقب.