+A
A-

مدرب العراق : حللنا المنتخب البحريني في الافتتاح والمباراة صعبة

أكد مدرب المنتخب العراقي زيليكو بتروفيتش أن مواجهة البحرين مهمة وصعبة لكلا الطرفين اسوة ببقية مباريات البطولة المضغوطة.
وقال بتروفيتش في الموتمر الصحفي: "واصلنا التحضيرَ لمواجهة المنتخب البحريني من خلال مشاهدة تسجيل لمباراته أمام قطر في الافتتاح وحللنا بعض الحالات التي سنعمل عليها، البحرين منتخب ممتاز، ويمتلك لاعبين جيدين وكانوا ندا قويا لقطر".
وأضاف بتروفيتش: كل المباريات صعبة ونسعى لنتيجة ايجابية أمام البحرين وعملنا على معالجة الأخطاء التي وقعنا فيها خلال مباراتنا مع عمان والتي قدمنا خلالها أداء طيبا خصوصا العناصر الشابة وأبرزهم مناف يونس، وبذل اللاعبين جهدًا عاليًا لذلك حرصنا أن تجهيزهم لمباراة البحرين، مع احتمال إجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق".
من جانبه قال لاعب المنتخب العراقي ناظم مصطفى أن فريقه سيقدم اقوى مالديه في مباراة البحرين اليوم من أجل الفوز، مشيرا إلى أن فريقه يمثل مزيجًا من الشباب وبعض عناصر الخبرة وهذه البطولة صعبة في ظل الضغوطات الاعلامية.
وأضاف مصطفى بان فريقه سيقاتل للفوز على المنتخب البحريني الذي نعرفه جيدًا من خلال المباريات السابقة ونحتاج الى التركيز واستثمار الفرص.

 

العراق يفتقد لاعبه المطرود

سيفتقد المنتخب العراقي لجهود لاعبه ياسر قاسم في لقاء البحرين يوم غد الجمعة بسبب طرده في لقاء عمان فيما أكدت ادارة المنتخب العراقي مشاركة اللاعب ياسر يونس اليوم بعدما تبين أن الاصابة بسيطة التي تعرض لها في لقاء عمان.

 

العراقي زغير: هدفنا الفوز أمام البحرين وطموحنا اللقب

أكد عضو اتحاد الكرة العراقي يحي زغير أن هدف منتخب بلاده في مباراة اليوم امام البحرين هو تحقيق الفوز بهدف مواصلة المشوار بقوة والذهاب بعيدا في هذه البطولة التي يحمل لقبها في 4 مناسبات سابقة كأكثر الفرق والمنتخبات فوزًا باللقب.

وقال زغير أن وضع المنتخب العراقي في تحسن وتطور في الأداء الذي قدمه اللاعبين الشباب من أداء طيب أمام منتخب عمان، و مشيداً بروح فريقه لغاية الدقائق الأخيرة من المباراة والتي أدرك خلالها التعادل، وأن الوجوه الجديدة أثبتت حضورها مع أول مشاركة دولية لهم، ويسعى لمواصلة الأداء وتحقيق نتيجة إيجابية ضد البحرين.