+A
A-

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يكّرم عدداً من العناصر النسائية بمناسبة يوم المرأة البحرينية

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بتكريم عدد من العناصر النسائية بالمحافظة الجنوبية بمناسبة يوم المرأة البحرينية لعام 2021 والذي يأتي تحت شعار (المرأة البحرينية في التنمية الوطنية .. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء).

وبهذه المناسبة أكد سمو المحافظ ، أن مساهمات المرأة البحرينية الرائدة ودورها في جهود التنمية الوطنية تحظى بتقدير ودعم من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبمساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، مبيناً سموه أن المرأة هي شريك أساسي في تحقيق الكثير من الانجازات وخدمة المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين.

وأشار سموه إلى أن تكريم المرأة البحرينية يأتي تفعيلا لمبادرة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة من خلال حرص سموها على دعم وتمكين المرأة البحرينية في مختلف المجالات ، مشيراً سموه الى أن المحافظة الجنوبية تزخر بإنجازات المرأة وإسهاماتها في المجالات الأمنية والتعليمية والطبية والاجتماعية وغيرها ، مضيفاً أن المرأة البحرينية تبوأت مختلف المناصب بمهنية واحترافية عالية مما ساهم في تعزيز دورها الريادي في المجتمع.

من جانبهن، أعربت المكرمات عن شكرهن وتقديرهن على هذه اللفتة الكريمة من سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، الأمر الذي يؤكد مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها سموه في دعم وارتقاء الكوادر النسائية ، مؤكدين أن هذا التكريم هو بمثابة حافز ودافع لهن لبذل المزيد من الجهود والسعي إلى تقديم المزيد من العطاء لخدمة هذا الوطن الغالي.