+A
A-

الخميسي في مسلسل “زي القمر”

نشرت الفنانة لقاء الخميسي فيديو جديدا لها، تروج فيه لحكاية “حتة من القمر” من مسلسل زي القمر، عبر حسابها الشخصي  على إنستغرام، معلقة “قمر، زي القمر، حتة من القمر”.

وبدأ بث حلقات المسلسل الذي يتناول قضايا اجتماعية تتعلق بالمرأة على التلفزيون لتتواصل خلال هذه الفترة. وجذب مسلسل “زي القمر” الأنظار بمجرد عرضه وتضمن عددا من الحكايات، كل حكاية بخمس حلقات، والحكاية الأولى هي “حتة مني”، وتوالت بعد ذلك الحكايات التي تتناول جوانب من حياة السيدات في المجتمع العربي. وتدور قصة “حتة من القمر” حول فتاة اسمها قمر ولدت بوحمة سوداء كبيرة في وجهها وهذا الأمر يجعلها تتعرض للكثير من التنمر.

وتوجه الحلقات التي تقدمها لقاء الخميسي رسالة إلى كل فتاة أن أهم شيء هو الثقة بالنفس، فقمر ورغم اختلاف شكلها عن كل من حولها، لديها ثقة كبيرة في نفسها، وتتعامل بشكل عادي مع وحمتها وتلتقط الصور ولا تختبئ لتبتعد عن أعين الناس.

وحين سُئلت قمر عن الوحمة، تجيب أنا الشكل الحقيقي للقمر، لتثبت الفتاة أن لديها إجابة لكل شيء تقولها بثقة حتى تتخطى المواقف الصعبة.

بالمقابل تظهر صديقة قمر التي لا ترضى بما لديها ودائما تنظر إلى ما في يد غيرها، تشعر بالغيرة من قمر وتحاول دائما بطريقة أو بأخرى تذكيرها وإهانتها بشكلها المختلف.

وأثارت وحمة لقاء الخميسي جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد ظهور صور وقد تغير مكان الوحمة. وردت الخميسي “السؤال عن مكان الوحمة تكرر كثيرا فهي على الخد الأيمن، وسر تغيير مكانها بسبب الصورة التي تعكس كاميرا الموبايل”.