+A
A-

سباق "هزيمة مرض السكري" ينظمها مستشفى الهلال

لطالما كانت مجموعة الهلال للرعاية الصحية في الصدارة في تنظيم العديد من أنشطة الاستقرار الاجتماعي للشركات لأكثر من عقد من الزمان.

حيث نظمت مجموعة الهلال يوم الجمعة 26 نوفمبر، نظمت شركة الهلال للرعاية الصحية بالاشتراك مع جمعية البحرين للدراجات الهوائية ، دورة هزيمة مرض السكري كجزء من توعية الجمهور بأهمية مرض السكري والصحة. 

وشارك أكثر من 100 راكب دراجة  في الرحلة لتعزيز الوعي بمرض السكري ، وبالتالي أكملوا بنجاح أول سباق ركوب دراجات  على الإطلاق نظمه الهلال.  بدأ الانطلاق من نادي الشراع البحريني بالزلاق في الساعة 7 صباحًا وأكمل مسافة 18 كم في غضون ساعتين.  تم الإبلاغ عن الانطلاق من قبل الدكتور شاراث شاندران ، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للرعاية الصحية.  قال: "سننظم مثل هذه الرحلة كل عام ويجب أن نهدف إلى خلق سبل لنشر الوعي حول مرض السكري، وهذه الرحلة هي إحدى هذه المبادرات ". 

وشكر عبد العادل علي مرهون ، رئيس فريق الاتحاد البحريني للدراجات ، إدارة الهلال لأخذ هذه المبادرة فيما يتعلق بشهر التوعية بمرض السكري ، وقال سيد شبار ، الأمين العام لجمعية البحرين لركوب الدراجات ، "أشعر بالسعادة والفخر لكون جمعية البحرين للدراجات الهوائية  شارك في سباق هزيمة مرض السكري الذي نظمته مؤسسة الهلال للرعاية الصحية،  آمل أن يؤدي ذلك إلى زيادة الوعي بمرض السكري وأن يؤدي إلى نمط حياة صحي بين شعب البحرين". 

وحصل جميع المشاركين على قميص مجاني وشهادة مشاركة بالإضافة إلى قسيمة فحص صحية شاملة وكوبونات مخفضة.

كما تم تنظيم العديد من الفعاليات الأخرى من قبل مجموعة الهلال كجزء من شهر التوعية بمرض السكري.


وتخطط المجموعة لتنظيم المزيد من الفعاليات في المستقبل لزيادة الوعي بأهمية الصحة للمواطنين والمقميمين في مملكة البحرين.