+A
A-

ديفيدند جيت كابيتال وشركائها تستحوذ على مطاعم في السعودية

أعلنت مؤخراً مجموعة ديفيدند جيت كابيتال وشركائها استراتيجيتها الجديدة للاستحواذ على مطاعم في المملكة العربية السعودية، ويعد قطاع المطاعم من أبرز القطاعات صموداً ويلعب دورًا حيويًا في السياحة.

ويشهد قطاع المطاعم في الخليج نشاطاً ملحوظاً مع إطلاق العديد من المطاعم شهرياً، حيث يستقطب هذا القطاع الاستثمارات العالمية والمحلية من مقيمين ومواطنين الذين يتطلعون لدخول عالم التجارة والأعمال من خلال المشاريع الجديدة. وحسب دراسات فريق العمل، تتطلع الشركة لتحقيق عوائد لا تقل عن 40٪؜ سنوياً، ومن المقرر أن يتم إدراج بعض الشركات التابعة لها للاكتتاب الأولي في غضون الخمسة عشر شهرًا القادمة.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي السيد خالد الحمادي قائلاً: “يعد قطاع المطاعم قطاعًا واعداً ودفاعيًا نظراً لتزايد عدد السكان عامًا بعد عام حيث يتم افتتاح المئات من المطاعم المحلية وامتيازات المطاعم العالمية أبوابها كل عام، وهذا أدى إلى ارتفاع مستوى التحديات".

واضاف الحمادي قائلاً" نظراً للنجاح الذي حققته ديفيدند جيت كابيتال وشركائها خلال الفترة الماضية في إدارة المطاعم والشراء في الأعمال التشغيلية الخاصة في هذا القطاع، قررنا أن نطبق هذا النجاح في قطاع المطاعم بالمملكة العربية السعودية ووضع أسس في مدينة الرياض وتم تأسيس شركة للاستحواذ على مطاعم في السعودية."

 يذكر أن مجموعة ديفيدند جيت كابيتال وشركائها هي شركة رأس مال متنامي وتؤمن بالضخ النقدي لتنمية الأعمال وتحقيق نتائج أعلى كما أنها تمتلك فريق مؤهل تأهيلا عاليا لتشغيل وإدارة الأعمال المختلفة في قطاعات مختلفة.