+A
A-

هافال البحرين تطلق عروض نهاية العام

أعلنت هافال البحرين عن إطلاقها لعروض نهاية العام بمميزات حصرية لعملائها الراغبين بإقتناء إحدى طرازاتها، " كعادتنا في شركة التسهيلات للسيارات نسعى لتوفير أحدث العروض التي ترقى لمستوى تطلعات العملاء الراغبين في إقتناء إحدى طرازاتنا عن طريق توفير تشكيلة واسعة من الخيارات والموديلات التي تناسب جميع ميزانياتهم واحتياجاتهم".

وسعياً منا في تلبية رغبة العملاء في إقتناء سيارات حديثه ومزودة بأفضل التقنيات وبأسعار في متناول الجميع نقدم لعملائنا هذا العرض المميز على طرازات 2022 و2021 ". كما صرح مدير المبيعات لعلامة هافال و GWM سيد حسين الوداعي.


ويشمل العرض باقه صيانة مجانية تصل حتى ٥ سنوات والتسجيل والتأمين وضمان ممتد حتى ٧ سنوات مفتوح الكيلو مترات، كما نوفر حلول تمويلية بأقساط مسيرة مع مجموعه من البنوك في مملكة البحرين وبدون دفعه أولى ولفترة محدودة فقط.


وأضاف السيد الوداعي إن تنوع طرازاتنا وتزويدها بأحدث صيحات التكنولوجيا والمواصفات القياسية التي تتزود بها مركباتنا تحقق المعادلة الصعبة بتوفير نخبة من الخيارات التي تناسب كافة الاحتياجات وترضي جميع الأذواق، واليوم كما يلاحظ الجميع تزايد مركباتنا على طرقات المملكة بشكل كبير، مما جعلها محط ثقة لكثير من العملاء وواحدة من أكبر العلامات التجارية نمواً وإزدهاراً في قطاع السيارات في مملكة البحرين.


وجدد السيد الوداعي دعوته لجميع الزبائن بزيارة معرض هافال للسيارات في منطقه العكر او التواصل عبر تطبيق الواتساب والإتصال المباشر على 17734040.