+A
A-

انطلاق الجولة السادسة من دوري ناصر بن حمد

تنطلق يوم غدٍ (السبت) الجولة السادسة من دوري ناصر بن حمد لكرة القدم بإقامة مباراتين، ويلتقي في الأولى الخالدية مع الحد عند الساعة 5.30 مساءً وتليها مباراة الرفاع الشرقي مع الأهلي في الساعة 8.5 مساء وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتستكمل يوم الأحد المنافسات بإقامة ثلاث مباريات، البديع مع المنامة والنجمة والمحرق والرفاع مع الحالة.

ففي اللقاء الأول، يسعى الحد استغلال نشوة الفوز الأول الذي حققه بالجولة الماضية لمواجهة الخالدية والتقدم بمركزه للأمام، فيما الأخير يسعى لأن يصحح مساره بعد تعادله الإيجابي مع الرفاع الشرقي والاقتراب من مركز الصدارة. وفي اللقاء الآخر، الرفاع الشرقي الذي تعادل في جولة الدوري الأخيرة وخسرّ نهائي السوبر أمام جاره الرفاع، لأن يعود لنغمة الانتصارات ويخطف نقاط الفوز التي تجعله يتقدم في سلم الترتيب، فيما الأهلي يأمل بتعديل وضعه وتحقيق الفوز الأول في المسابقة والابتعاد عن مراكز المؤخرة.

موقف الفرق

المنامة والرفاع (11 نقطة)، الخالدية (7 نقاط)، الرفاع الشرقي والنجمة (6 نقاط)، الحالة والحد (5 نقاط)، البديع (4 نقاط)، الأهلي (3 نقاط)، وأخيرًا المحرق (نقطة واحدة).

ترتيب الهدافين

لاعب المنامة مهدي عبدالجبار (5 أهداف)، لاعب البديع عبدالله الحشاش ولاعب النجمة اغوينالدو (3 أهداف)، ولاعب الخالدية مهدي حميدان ولاعب الحالة عبدالفتاح بشير ولاعب المنامة عيسى جهاد ولاعب الرفاع محمد مرهون (هدفين).