+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بانتصار "لايك مي" في مضمار ميدان للخيل العربية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الإنجازات الرياضية للمملكة خصوصاً في رياضة الفروسية في المحافل الخارجية تترجم الدعم الكبير الذي تحظى به هذه الرياضة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بفوز "آربي ريش لايك مي" بشعار فيكتوريوس المركز الأول وتحقيق أول ألقاب مضمار ميدان للخيل العربية في شوط "بني ياس برعاية شرطة دبي"، مبيناً سموه إلى أن هذا الانتصار يؤكد مدى الإمكانيات العالية التي تمتلكها المملكة في هذه الرياضة العريقة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود المضمر فوزي ناس الذي بذل جهود كبيرة في تحقيق هذا الانتصار الكبير، متمنياً سموه لرياضة الفروسية البحرينية المزيد من التفوق في المشاركات القادمة.

وتمكن "اربي ريش لايك مي " بشعار فريق فيكتوريس من تحقيق أول ألقاب مضمار ميدان للخيل العربية وهو شوط "بني ياس برعاية شرطة دبي " الفئة الثانية والمخصص للجياد عمر اربع سنوات فما فوق والممتد على مسافة ١٤٠٠ متر على الأرضية الرملية.

ويشرف فوزي ناس على تدريب "أربي ريش لايك مي" وقيادة الفارس الهولندي ادري ديفريس الحق حقق الفوز بفارق بعيد جدا عن اقرب منافسة.