+A
A-

"مسيرة قائد" مبادرة لعرض نجاحات القيادات التربوية

أطلقت مدرسة سبأ الابتدائية للبنات مبادرة "مسيرة قائد"، والتي تتضمن عقد لقاءات افتراضية مع نخبة من القيادات التربوية المتميزة بمملكة البحرين، بهدف تسليط الضوء على قصص نجاحها، وطرح تجاربها الملهمة، ومشاركة رؤاها وتطلعاتها وخبراتها، للارتقاء بالعملية التعليمية.

وتستضيف المبادرة في يوم الأربعاء من كل أسبوع قيادياً تربوياً جديداً، بحضور فئات المجتمع المدرسي المختلفة من قيادات ومعلمين وأولياء أمور وطلبة.

 وافتتح أولى الحلقات الدكتور علي سلمان زهير مدير إدارة العمليات التعليمية للمنطقة الأولى بوزارة التربية والتعليم، مثنياً على هذه المبادرة وأهدافها.

وقد استضيفت في الحلقة الأولى الأستاذة لطيفة النعيمي مديرة مدرسة أم أيمن الابتدائية للبنات، وفي الحلقة الثانية الأستاذة منال سنان مديرة مدرسة خولة الثانوية للبنات، حيث تضمن اللقاءان ملخصاً لمسيرتهما في الميدان التعليمي، وأبر محطاتها وتحدياتها وإنجازاتها، إضافةً إلى مداخلات الحضور، في جو تفاعلي ممتع.

وأدارت دفة الحوار الأستاذة جوزة المري مديرة مدرسة سبأ الابتدائية للبنات. وتشهد الأسابيع المقبلة استضافة المزيد من القيادات التربوية المعطاءة في مملكة البحرين.