+A
A-

جمعية الصداقة للمكفوفين تمنح سبيكة الفضالة عضويتها الفخرية

منحت جمعية الصداقة للمكفوفين عضويتها الفخرية لسعادة السيدة سبيكة خليفة الفضالة عضو مجلس الشورى، تقديرًا لإسهامات وجهود سعادتها في دعم ومساندة البرامج والأنشطة التي تقوم بها الجمعية لخدمة ذوي الإعاقة البصرية، وذوي الهمم والإرادة.
وبهذه المناسبة، استقبلت سعادة السيدة سبيكة خليفة الفضالة اليوم (الخميس)، السيد حسين الحليبي رئيس جمعة الصداقة للمكفوفين، وعدد من أعضاء الجمعية، حيث أعربت سعادتها عن امتنانها واعتزازها بشرف العضوية الفخرية، واعتبارها حافزًا ودافعًا كبيرين نحو مواصلة العمل المشترك مع الجمعية للنهوض بمستوى خدمات ومكتسبات ذوي الإعاقة البصرية.
وأكدت الفضالة أهمية تطوير التشريعات والقوانين الداعمة لذوي الهمم والإرادة، استجابةً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتأكيده المستمر على أن تتخذ السلطة التشريعية دورها اللازم في دعم وتطوير الخدمات المقدمة لذوي الهمم، ودمجهم في المجتمع.
وأثنت الفضالة على الدور البارز للجمعية في دعم زملائهم من ذوي الإعاقة البصرية، مثمنةً ما حققته من إنجازات متميزة بفضل نشاط أعضاءها، وتمثيل مملكة البحرين في مختلف المحافل المحلية والدولية.
من جانبه، أشاد السيد حسين الحليبي رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين بالدعم المتواصل الذي تقدمه سعادة السيدة سبيكة خليفة الفضالة لأنشطة وبرامج الجمعية، مؤكدًا أن إجماع مجلس إدارة الجمعية على منح سعادتها العضوية الفخرية، جاء ليؤكد أهمية الشراكة المجتمعية في تحقيق الأهداف المشتركة لخدمة كافة فئات المجتمع، متطلعاً نحو المزيد من التعاون لخدمة صالح ذوي الإعاقة البصرية والمصابين بضعف البصر.