+A
A-

“فونتانا العقارية” و “البركة الإسلامي” يوقعان اتفاقية لتوفير تمويل “فونتانا إينفينيتي”

وقعت شركة فونتانا العقارية، إحدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري في مملكة البحرين، اتفاقية مع بنك البركة الإسلامي، لتوفير التمويل اللازم للعملاء الراغبين في امتلاك شقق في برج (ب) ضمن مشروع “فونتانا إنفينيتي” المقرر طرحه في 17 من نوفمبر الجاري. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار شراكة استراتيجية قائمة بين الطرفين نتيجة لارتفاع الطلب على امتلاك العقارات المميزة في المملكة وتلبية احتياجات العملاء المهتمين بتملك الوحدات المندرجة ضمن مشروعات فونتانا العقارية.
وتم استكمال مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيس لبنك البركة يوم الثلاثاء 9 من نوفمبر الجاري، بحضور كل من المدير العام لمجموعة الأعمال طارق كاظم، ورئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البركة الإسلامي فاطمة العلوي، بجانب أعضاء مجلس إدارة شركة فونتانا العقارية عبدالغفار الكوهجي، وعبد رب النبي أحمد الماء، وعنايت جابري، والمدير العام لشركة فونتانا العقارية محمد الكوهجي، ونخبة من المسؤولين المنتسبين للطرفين. 
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة فونتانا العقارية قائلا “إننا سعداء بالتعاون مع بنك البركة الإسلامي لطرح هذا البرنامج التمويلي الأول من نوعه لخدمة كل من البحرينيين ومواطني دول الخليج والأجانب المقيمين وغير المقيمين، بما يتيح لهم امتلاك شقق عصرية في أحد أرقى الأبراج السكنية في البحرين، ويسرنا تقديم هذه العروض التنافسية لبرج (ب) من مشروع (فونتانا إنفينيتي)؛ بهدف إضفاء قيمة إضافية لمثل هذا المشروع العقاري السكني المتميز”.
وأضاف “صممنا هذا المشروع بطريقة تجعله يحاكي أسلوب حياة المنتجعات، إذ يشتمل على مرافق فريدة من نوعها مثل: شاطئ اصطناعي ونادي رياضي متكامل وبرك سباحة داخلية وخارجية ومكاتب عمل وقاعات مخصصة للاجتماعات ومناطق للألعاب الإلكترونية ولعب للأطفال وقاعة سينما، بالإضافة إلى قوارب الكاياك وسط النهر الجاري المحاط بالحدائق التي تحاكي البيئة الاستوائية. وتأتي هذه الشراكة لتعكس جهودنا الدؤوبة الرامية لتوفير تمويل خاص بالعملاء الكرام الراغبين في امتلاك شقق سكنية فاخرة مجهزة بالكامل في مشروع متميز مثل (فونتانا إينفينيتي) الذي نعتبره أحد أفضل المشروعات المطروحة في فونتانا العقارية”.
من جانب آخر، صرح المدير العام لمجموعة أعمال بنك البركة الإسلامي طارق كاظم، قائلا “إنه لمن دواعي سرورنا في البنك بأن نعقد شراكة استراتيجية مع شركة فونتانا العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري على مستوى المملكة، وإنما نهدف من خلال ذلك لتقديم برامج تمويل متميزة لأحد أبرز المشروعات السكنية الفاخرة في المملكة. لذا قمنا بطرح هذا البرنامج التمويلي بشروطه الجذابة والتنافسية لتلبية احتياجات مختلف العملاء الحاليين والمحتملين، المواطنين منهم والمقيمين على حدٍ سواء، ويعكس ذلك إيماننا بأهمية بالدور الذي تلعبه هذه المشروعات السكنية المتميزة في حل الملف الإسكاني في المملكة”.