+A
A-

نجلاء بدر تنتهي من تصوير “ويبقى الأثر”

انتهت الفنانة المصرية نجلاء بدر من تصوير مشاهدها في حكاية “ويبقى الأثر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” من تأليف أماني التونسي، ويخرجها أحمد يسري، ويشارك في بطولتها مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي وعدد آخر من الفنانين.

وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة إلى الأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

وتعرضت بدر إلى العديد من الانتقادات بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث وصف البعض الفستان بأنه مثل الكوتشينة، أو الكمامة التي جرى ارتداؤها في غير موضعها، وانتشر الفستان على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقابلت الفنانة هذه الانتقادات بالضحك، وأكدت على أنها حاولت عدم ارتداء فستان مفتوح ولافت للنظر، لأن فساتين السواريه عادة ما تكون مفتوحة، ويحاول الفنانون تقفيلها.

وتنتظر نجلاء بدر طرح 3 أفلام جديدة خلال الفترة المقبلة الأول بعنوان “النهارده يوم جميل” مع باسم سمرة وهنا شيحة وإخراج نيفين شلبي، والثاني “ليلة العيد” بمشاركة العديد من الفنانين، والثالث “المحكمة” من إخراج محمد أمين.