+A
A-

مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي يستقبل قائد الحرس الملكي الخاص الأردني

استقبل سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، اليوم الثلاثاء، العميد الركن رائد أحمد العجارمة قائد الحرس الملكي الخاص الأردني.

وخلال اللقاء أشاد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بعمق علاقات الأخوة الوثيقة التي تربط مملكة البحرين مع المملكة الأردنية الهاشمية وما تشهده تلك العلاقة من تطور على مختلف الأصعدة، وذلك في إطار ما يشهده البلدان من علاقات متميزة في كافة المجالات خصوصا ما يتعلق منها بالتعاون العسكري و الدفاعي.

واستمع قائد الحرس الملكي الخاص الأردني إلى إيجاز عن الحرس الملكي بقوة دفاع البحرين يوضح الأدوار والواجبات والمهام واستراتيجية التطوير والتحديث.

وقام سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي يرافقه قائد الحرس الملكي الخاص الأردني في جولة أطلع خلالها على مركز العمليات والسيطرة، ومتحف قوة الحرس الملكي الخاصة حيث أبدى إعجابه بما شاهده من مقتنيات ومعروضات المتحف ثم قام بتسجيل كلمة في سجل الزوار بهذه المناسبة.

بعدها شهد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، بحضور قائد الحرس الملكي الخاص الأردني تنفيذ تطبيقات عسكرية عملية ميدانية، حيث أشاد قائد الحرس الملكي الخاص الأردني بالمستوى المتقدم في تنفيذ تلك التطبيقات العسكرية التي اتسمت بالمعنويات العالية ومستوى المهارات  الاحترافية المتقدمة.

 وفي الختام ثمن سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي زيارة قائد الحرس الملكي الخاص الأردني والتي تصب في تعزيز التعاون العسكري المشترك بين البلدين الشقيقين.

 حضر اللقاء اللواء الركن حمد خليفة النعيمي نائب قائد الحرس الملكي وعدد من ضباط الحرس الملكي.