+A
A-

الأفنيوز- البحرين يعلن عن الفائز بسيارة “لكسز ال اكس 570 س 2021”

احتفالًا بمرور 4 سنوات على افتتاحه، أقام الأڤنيوز- البحرين مسابقة السحب الكبير “تسوق واربح” والتي تقدم جائزة كبرى سيارة لكزس ال اكس 570 س 2021 لفائز واحد من بين زوار الأڤنيوز- البحرين.
وفاز عبدالله محمد عبدالله عيسى خليفة أباشوك بالجائزة الكبرى، وتسلم سيارة لكزس ال اكس 570 س2021 من قِبل المدير التنفيذي للأڤنيوز- البحرين فراس بركات.
وصرح بركات بأن حملة السنة الرابعة تكللت بالنجاح، ولاقت تفاعلا ملحوظا من قبل الزوار والمستأجرين، كما أكد أن إدارة الأفنيوز- البحرين تحرص على الاستمرار بتقديم تجربة استثنائية لزوارها من داخل المملكة وخارجها.
وتضمن السحب اختيار عدة فائزين من بين زوار الأڤنيوز- البحرين كل أسبوع خلال فترة المسابقة لربح جوائز قيمة مقدمة من فندق هيلتون جاردن إن - خليج البحرين، ومجوهرات الجنة، ومجوهرات العلوي بالإضافة إلى هواتف آي فون 13.
كما أقام الأڤنيوز- البحرين عدة مسابقات على حسابه الرسمي في الانستغرام @theavenuesbh قدم من خلالها للمتابعين العديد من الهدايا المقدمة من ماجيك بلانيت وعلامة لكزس التجارية.
يذكر أن الأڤنيوز- البحرين كان قد أعلن عن فرصة مشاركة زواره في مسابقة السحب الكبير “تسوق واربح” منذ 6 أسابيع، وذلك من خلال إنفاق الزوار مبلغ 25 دينارًا أو أكثر في أي من محلات الأڤنيوز- البحرين خلال الفترة من 5 أكتوبر إلى 13 نوفمبر 2021. وأعلنت إدارة الأڤنيوز- البحرين عن استمرار فعالية “كاندي لاند” التي تتضمن أنشطة مختلفة للأطفال وتقع بجانب ساحة المطاعم والسينما حتى نهاية العام، لاستمتاع الزوار حتى نهاية العام.