+A
A-

التعاون والفاتح يتأهلان لنهائي بطولة المدارس الثانوية الكروية

صعد فريقا مدرسة التعاون الثانوية للبنين ومدرسة الفاتح الثانوية للبنين إلى نهائي بطولة كرة القدم لمدارس البنين للمرحلة الثانوية والتي تقام بتنظيم من إدارة التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم وضمن باكورة التعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم وذلك بعد فوزهما توالياً على مدرسة مدينة عيسى الثانوية للبنين ومدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين في منافسات الدور نصف النهائي.

ففي المواجهة الأولى التي أقيمت على الملعب الخارجي (4) التابع لاتحاد البحريني لكرة القدم حقق فريق مدرسة التعاون فوزاً مثيراً على حساب منافسه مدرسة مدينة عيسى بنتيجة 4\2 ليصعد الفريق إلى المواجهة الختامية بعد أن حافظ على سجل انتصاراته المُتميز في البطولة. وأحرز أهداف مدرسة التعاون الثانوية للبنين محمد يوسف حجير وعبد الله علي عبد الحسين (هدفين) ومحمد حسين كاظم الذي حصل على جائزة الأفضل في المواجهة، بينما أحرز هدفي مدرسة مدينة عيسى الثانوية للبنين اللاعبان ماجد وليد وعلي حمود، وأدار اللقاء الحكام خالد الأحمد بمساعدة محمد الصفار ويوسف سعد.

وفي المواجهة الثانية التي أقيمت على الملعب الخارجي (3) التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، منحت ركلات الترجيح التفوق لمدرسة الفاتح الثانوية للبنين على حساب مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما، ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح التي رجّحت مدرسة الفاتح بنيتجة 4\2. وحصل اللاعب طلال عبد العزيز من مدرسة الفاتح على جائزة الأفضل في نهاية المباراة. وأنهى فريق مدرسة الهداية الخليفية الشوط الأول متفوقا بالنتيجة بهدفين نظيفين عن طريق أحمد شويطر وسلمان علي، إلا أنه استقبل هدفين سريعين عن طريق اللاعب أحمد عناد في الشوط الثاني، ليلجأ الفريقين بعد ذلك إلى ركلات الترجيح ويفوز فريق مدرسة الفاتح ببطاقة الصعود للمواجهة الختامية.

أدار اللقاء الحكم مرزوق صادق وساعده عبد الحميد العنزي ومحمود عبد الله. وبذلك سيلتقي فريق مدرسة التعاون مع مدرسة الفاتح في المباراة النهائية التي سيتم تحديد موعدها ومكانها قريباً، فيما سيتواجه فريقاً مدرسة الهداية الخليفية ومدرسة مدينة عيسى في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأربعاء 17 نوفمبر، 2021.