+A
A-

"GAC GN8".. لكل العائلة 

تتميز مركبة "GAC GN8" بالواجهة الأمامية بشبك التهوية الأمامي الكبير وشعار الشركة في الوسط، وإلى جانبيه أضواء الماتريكس ذات التصميم الحاد.
ومن جانب السيارة تظهر خطوط تصميمية أنيقة على طول الهيكل، مع تطعيمات من الكروم أعلى النوافذ الجانبية وأسفل الأبواب بين الإطارات الأمامية والخلفية تضيف جمالية للتصميم الجانبي، وفي المساء تظهر إضاءة جانبية ترحيبية عند فتح الأبواب.
وتتوافر المركبة بإطارات قياس 18 بوصة، في حين لا يقل التصميم الخلفي حداثة وعصرية عن باقي أجزاء السيارة، بحيث تظهر أضواء المكابح أعلى الزجاج الخلفي، والأضواء الخلفية المتصلة، وأضواء الضباب الخلفية المدمجة مع الصادم الخلفي.
وتتميز مقصورة المركبة بلمسات من الفخامة والأناقة والعملانية لتوفر الراحة التامة لسبعة ركاب، حيث تم تزويد السيارة بمقاعد جلدية مريحة ومنفصلة في الصف الثاني تشبه إلى حد كبير مقاعد درجة رجال الأعمال على متن الطائرة، وهي تتوافر بخاصية دعم الساق وقابلة للتعديل كهربائيا لتحتوي الجسد، وهي مدفأة ومهواة بـ 3 درجات، مع ميزة المساج والتدليك.
أما مقاعد الصف الثالث فهي متصلة ومريحة جدا للأطفال، وفي الأمام نجد مقعد السائق القابل للتعديل بـ 6 وضعيات ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل بـ 4 وضعيات، وعجلة قيادة ملبسة بالجلد متعددة الوظائف، وفي منتصف الكونسول شاشة مقاس 10.1 بوصات ملونة تعمل باللمس، ولوحة العدادات تأتي مع شاشة ملونة مقاس 7 بوصات.