+A
A-

الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية يزور اتحادات كرة السلة واليد والمبارزة

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف بزيارة كلاً من اتحاد المبارزة واتحاد كرة اليد واتحاد كرة السلة لتفقد استعداداتهم للمشاركة بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة "الأولمبياد الخليجي" والتي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 9 لغاية 19 يناير المقبل.

وحضر برفقة الأمين العام مدير البعثة فراس الحلواجي ومدير دائرة المشاريع مادن الوناس ورئيس قسم الموارد المالية والخدمات حسن الخاجة وأخصائية الشئون الرياضية في بوعلاي وأخصائي العلاقات العربية والدولية حسن عبدالرحيم جمعة.

وكان في استقباله اثناء زيارته لاتحاد المبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة حيث أطلع النصف على آخر التحضيرات التي قام بها الاتحاد من أجل المشاركة الخليجية وأطلع على عدد لاعبي المنتخب الذي يعتزم الاتحاد المشاركة بهم وحظوظ المنتخب في المنافسة على الميداليات الملونة مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على تذليل كافة المعوقات التي قد تعترض طريق الاتحاد بهدف إنجاح مشاركته في الألعاب الخليجية.

وانتقل النصف لزيارة اتحاد كرة اليد وكان في استقباله النائب الأول لرئيس الاتحاد د. خالد الحيدان والنائب الثاني للرئيس صلاح خلفان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث تعرف النصف على خطط وبرامج الإعداد للمنتخب مؤكدا سعي اللجنة الأولمبية لدعم منتخب كرة اليد وتوفير مختلف الظروف أمامه للمنافسة على نيل المركز الأول والميدالية الذهبية.

كما زار النصف اتحاد كرة السلة وكان في استقباله نائب رئيس الاتحاد وسام عبدالعزيز ورئيس لجنة المنتخبات محمد ناصر العجمي واللذان قدما له شرحا موجزا عن برنامج الإعداد للمنتخب وآخر الجهود التي قام بها الاتحاد من أجل المشاركة الخليجية، حيث ثمن النصف حرص الاتحاد على التحضير الأمثل بهدف التمثيل المشرف مؤكدا وقوف اللجنة الأولمبية بجانب الاتحاد.